البنك التجاري يطلق "سي بي مواطن" العرض الخاص والجديد للمواطنين القطريين

البنك التجاري يطلق "سي بي مواطن"  العرض الخاص والجديد للمواطنين القطريين

12 سبتمبر 2019

​يفي البنك التجاري من جديد بالتزامه تجاه مكافأة عملائه من المواطنين القطريين من خلال إطلاق عرض رائد مخصص لهم بعنوان "سي بي مواطن"، وذلك عبر مجموعة من باقات الولاء التي تقدم عدداً من المزايا الحصرية.
 
وفي هذا السياق، قال أميت ساه، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد: "يسعدنا جداً أن نطرح هذا العرض المذهل الذي نكافيء من خلاله عملاءنا القطريين الحاليين والجدد عند تحويل رواتبهم الشهرية إلى البنك بمجموعة من المزايا المختارة التي تواكب نمط حياتهم".
 
تحويل الراتب إلى البنك التجاري يؤهل عملائنا القطريين للحصول على 6 مكافآت مجزية خلال 3 سنوات تزداد قيمتها سنوياً وذلك تقديراً منا لولائهم وثقتهم وبالتالي منحهم المكافآت التي تلقى استحسانهم. إذ يحصل العملاء على مكافأة واحدة بعد 12 شهراً ومن ثم على مكافأتين بعد مرور سنتين وثلاث مكافآت بعد 3 سنوات.
 
ويمكن للعملاء الحاليين والجدد من المواطنين القطريين الاختيار من بين 4 باقات من المكافآت. الباقة الأولى هي باقة "الصقر" التي تكافيء العملاء بقيمة مصاريف السفر عند استخدام حساباتهم وبطاقاتهم البنكية لشراء تذاكر السفر والعطلات. أما باقة مكافآت "الدلة" تكافئ العملاء عند تسديد فاتورة الهاتف من Ooredoo أو Vodafone من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الجوال عن طريق استرداد قيمة الفاتورة في نهاية العام. وعند اختيار باقة "المركب" ودفع أقساط بوليصة تأمين شركة قطر للتأمين من حساب أو بطاقات البنك التجاري، يسترد العميل قسط التأمين السنوي. يحصل العميل من خلال الباقة الرابعة "المِدخن" على نقاط ذات قيمة نقدية مقابل ما ينفقه باستخدام بطاقة البنك التجاري الائتمانية. وتخضع جميع الباقات لشروط وأحكام البنك، إلا أنها حصرية وتلائم أنماط حياة العملاء القطريين. 

هذا وسيتمتع العملاء بالعديد من الإمتيازات التفضيلية من خلال تأهلهم التلقائي للإستفادة من خدمات الصدارة المتميزة والتي تشمل مدير العلاقات الشخصية لتلبية احتياجاتهم المصرفية، باقات بطاقات ائتمان خاصة مع عدد من الإمتيازات والمكافآت التي تقدمها البطاقات وغيرها.