Printطباعة
 

 المصرفيون الأشبال 2017

 


سيقوم البنك التجاري بإطلاق النسخة الرابعة من برنامجه الصيفي الداخلي "المصرفيون الأشبال" تحت شعار "مصرفيو البنك التجاري الأشبال – "قيادة التغيير باستخدام القنوات الرقمية".يهدف البرنامج التدريبي إلى تدريب طفلك على تطوير مهارات مهنية جديدة في مجال خدمة لعملاء وبدعم من موظفي البنك. 

يتيح البنك فرصة مميزة للحصول على تجربة الاطلاع على الحياة العملية بشكل فعلي والحصول أيضا على راتب خلال عطلة الصيف.


من الذي يتأهل للتسجيل في البرنامج؟

يمكن للطلاب القطريين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عاما التسجيل في هذا البرنامج.


متى يبدأ البرنامج؟

سيبدأ البرنامج بتاريخ 2 يوليو ويستمر حتى 31 أغسطس 2017


ما فائدة المتدرّب من هذا التدريب؟

يبدأ البرنامج التدريبي بتخصيص يومين لتدريب المشاركين على مهارات التواصل مع العملاء ضمن أفرع البنك التجاري.

سيحصل المشاركون على معرفة ملمة وشاملة عن حلول الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والجوال وأجهزة الصراف الآلي التي يقوم العملاء باستخدامها يوميا لإجراء معاملاتهم المصرفية. كما يعمل البرنامج على تحفيز المشاركين على التوفير وتحقيق أفضل العوائد على رؤوس الأموال الخاصة بهم من خلال التعرف على منتجات التوفير لدى البنك التجاري.

بعد أول يومين من التدريب، سيعمل المشاركون في أحد أفرعنا لاطلاع العملاء على كافة خدماتنا الذاتية البديلة وشرح مزايا هذه الخدمات. وفي نهاية التدريب، سيعمل المشاركون على مساعدة العملاء على إيجاد أفضل وأسهل الطرق لإجراء الخدمات المصرفية.


هل هناك أي حوافز؟

نعم، سيحصل المشارك على راتب عن كل شهر من أشهر التدريب بقيمة 2000 ريال قطري عند إكمال البرنامج الصيفي. سيتم دفع الراتب وفقا لأيام حضور التدريب. يتوجب على المشاركين حضور أسبوعين متتابعين على الأقل ليتم الحصول على الراتب.


أين سيقام البرنامج التدريبي؟

سيتم الإعلان عن التاريخ والمكان عند استكمال إجراءات الانضمام.


هل يحصل المشارك على شهادة عند استكمال التدريب؟

نعم، عند الانتهاء بنجاح من البرنامج، وسيتم تسليم شهادة طفلك خلال حفل توزيع الجوائز.

يهدف البرنامج التدريبي إلى تدريب طفلك على تطوير مهارات مهنية جديدة في مجال خدمة العملاء وبدعم من موظفي البنك.

يتيح البنك فرصة مميزة للحصول على تجربة الاطلاع على الحياة العملية بشكل فعلي والحصول أيضا على راتب خلال عطلة الصيف.


من الذي يتأهل للتسجيل في البرنامج؟

يمكن للطلاب القطريين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عاما التسجيل في هذا البرنامج.


متى يبدأ البرنامج؟

سيبدأ البرنامج بتاريخ 2 يوليو ويستمر حتى 31 أغسطس 2017


ما فائدة المتدرّب من هذا التدريب؟

يبدأ البرنامج التدريبي بتخصيص يومين لتدريب المشاركين على مهارات التواصل مع العملاء ضمن أفرع البنك التجاري.

سيحصل المشاركون على معرفة ملمة وشاملة عن حلول الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والجوال وأجهزة الصراف الآلي التي يقوم العملاء باستخدامها يوميا لإجراء معاملاتهم المصرفية. كما يعمل البرنامج على تحفيز المشاركين على التوفير وتحقيق أفضل العوائد على رؤوس الأموال الخاصة بهم من خلال التعرف على منتجات التوفير لدى البنك التجاري.

بعد أول يومين من التدريب، سيعمل المشاركون في أحد أفرعنا لاطلاع العملاء على كافة خدماتنا الذاتية البديلة وشرح مزايا هذه الخدمات. وفي نهاية التدريب، سيعمل المشاركون على مساعدة العملاء على إيجاد أفضل وأسهل الطرق لإجراء الخدمات المصرفية.


هل هناك أي حوافز؟

نعم، سيحصل المشارك على راتب عن كل شهر من أشهر التدريب بقيمة 2000 ريال قطري عند إكمال البرنامج الصيفي. سيتم دفع الراتب وفقا لأيام حضور التدريب. يتوجب على المشاركين حضور أسبوعين متتابعين على الأقل ليتم الحصول على الراتب.


أين سيقام البرنامج التدريبي؟

سيتم الإعلان عن التاريخ والمكان عند استكمال إجراءات الانضمام.

هل يحصل المشارك على شهادة عند استكمال التدريب؟

نعم، عند الانتهاء بنجاح من البرنامج، سيتم تسليم شهادة طفلك خلال حفل توزيع الجوائز.



للتقدم بطلبك، يرجى تحميل استمارة الطلب وتعبئتها وإرسالها إلى karilagan.gavino@cbq.qa. للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 44497588.