الأسئلة المتكررة

أمان الخدمات المصرفية عبر الجوال

 

هل معاملاتي المالية آمنة؟
نعم. ليست هناك بيانات شخصية أو مالية مخزنة على الجهاز. البنك التجاري ملتزم بحماية خصوصيتكم. البيانات مشفرة والمعاملات مؤمنة عبر شهادات معتمدة من قِبل شركة فيريساين VeriSign العالمية.

 

ماذا يحدث في حال ضياع الجوال الخاص بي؟
لا توجد أي معلومات هامة مخزّنة على الجوال الخاص بكم، لذلك فلا أحد يستطيع الوصول إلى حساباتكم بدون اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بكم. ننصحكم بعدم تخزين كلمة السر الخاصة على ذاكرة الجوال. كما ننصحكم بتغيير كلمة السر فورا في حال ضياع الجوال أو سرقته. بالإضافة إلى ذلك، إن شعرتم أن بياناتكم الخاصة بكم قد تمّ كشفها، سارعوا بحجب الدخول إلى حساباتكم أو قوموا بتغيير كلمة السر فورا عبر الخدمات المصرفية عبر الانترنت أو الجوال، أو سارعوا بالاتصال بنا على 44495888
 
 وماذا يحدث  لو كنت أستخدم هاتفا ملكاً للشركة أو هاتفا مشتركا؟
 يتم تشغيل هذه الخدمة مع أي هاتف مناسب، ورغم عدم وجود بيانات مالية هامة مسجلة على الجوال، ننصحكم بأن تستخدموا فقط جوالا تملكون السيطرة كاملة عليه.
 
ماذا لو نسيت البيانات الخاصة بحسابي للخدمات المصرفية عبر الجوال ؟
يمكنكم استعادة كلمة السر الخاصة بكم من خلال استخدام "لقد نسيت كلمة السر" من خلال الخدمات المصرفية عبر الانترنت أو عبر الجوال  لاستعادة اسم المستخدم وكلمة السر.
للمزيد من المعلومات عن أمان الخدمات المصرفية عبر الجوال، يرجى الضغط هنا.
​​​​​