الأسئلة المتكررة

 

المعاملات

 

هل يمكنني أن أجري معاملاتي بأمان؟
نعم. يمكنكم إجراء معاملاتكم بكلّ أمان ذلك أننا نتخذ نفس الإجراءات الأمنية لحماية مستخدمي الخدمات المصرفية عبر الجوال وعبر الانترنت.
 
كيف سأعلم أن المعاملة قد تمت بنجاح؟
بعد كل إجراء لمعاملة ناجحة، سنقوم بإرسال إخطار عبر رسالة نصية قصيرة أو عبر البريد الالكتروني أو عبر القناتين حسب ما قمتم باختياره عند التسجيل للحصول على الخدمات المصرفية عبر الجوال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكم الاطّلاع عبر الانترنت على جميع المعاملات التي تمت بنجاح وذلك من خلال جهاز الكمبيوتر المحمول أو الجوال.
 
كيف سأعرف إن كانت معاملتي  لم تنجح؟
عند عدم نجاح المعاملة ، سنقوم بإرسال إخطار عبر رسالة نصية قصيرة أو عبر البريد الالكتروني أو عبر رسالة على الشاشة حسب ما قمتم باختياره عند التسجيل للحصول على الخدمات المصرفية عبر الجوال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكم الاطّلاع عبر الانترنت على جميع المعاملات التي فشلت وذلك من خلال جهاز الكمبيوتر المحمول أو الجوال.
 
هل يمكنني الاطّلاع على معاملاتي السابقة؟
نعم يمكنك الاطلاع الفوري على جميع معاملاتك التي تمت خلال الأشهر العشرة السابقة على الجوال الخاص بكم أو تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الانترنت للاطّلاع على جميع معاملاتكم السابقة.
 

 هل يمكنني أن أشكك في معاملة ما؟
نعم. كل معاملة تجدونها على حسابكم - سواء تمت داخل فرع أو عبر الانترنت أو الجوال – يمكنكم أن تشككوا فيها و/أو تجروا بحثا حولها.  إن الخدمات المصرفية عبر الانترنت  تخضع  للإجراءات ذاتها المتبعة في  تسوية  النزاعات العادية، وللحصول على المزيد من المعلومات، يرجى مراجعة الشروط والأحكام.​​​​​​​​​