الاستثمارات والوساطة
Printطباعة

الخطة الاستثمارية الدولية

 

لدينا حلول استثمار دولية نديرها بحرفية وهي تدرّ عليكم عوائد قد تنفعكم في توفير حاجياتكم في المستقبل.



مع ارتفاع تكلفة المعيشة وتزايد التضخم قد لا تكون مدخراتكم كافية لتوفير جميع حاجياتكم في المستقبل. إن الخطة الاستثمارية الدولية لدينا تتيح لكم فرصة تجميع الأصول للحصول على نسبة عائدات تفوق نسبة التضخم والإيداع في البنوك.


أهم النقاط:

  • خطة توفير شهرية مرنة ومنخفضة التكلفة
  • تنوع خيارات المبالغ المراد استثمارها
  • مديرون محترفون ذوو خبرة عالية
  • نسب أرباح تفضلية عندما تقومون بتوفير مبالغ أكبر
​​

إن الخطة الاستثمارية الدولية لدينا مصممة لتمنحكم فرصة توفير مبلغ صغير من المال كل شهر واستثماره في صندوق مشترك للاستثمارات في الأسواق الدولية والقطرية وأسواق دول مجلس التعاون الخليجي.


عندما تقومون بالاستثمار بشكل منتظم، فإنكم تتبعون مبدءا رئيسيا للاستثمار: وهو متوسّط التكلفة بالدولار. عندما تستثمرون مبلغا محدد بشكل منتظم، تشترون عددا أكبر من الوحدات عندما يكون السعر منخفضا، وعددا أقل عندما يكون السعر مرتفعا، مما يتيح لكم فرصة تخفيض معدل النفقات (مقابل معدل الأسعار) في سوق متقلب. متوسّط التكلفة بالدولار يخفّض مخاطر استثمار مبالغ كبيرة في استثمار واحد وفي وقت غير مناسب.


إن الخطة الاستثمارية الدولية لدينا مصممة لتمنحكم فرصة تنمية رأس مالكم على المدى المتوسط والمدى البعيد إلى جانب أسعار الفائدة على الودائع التقليدية.


ابدأوا منذ اليوم بالتمتع بالخطة الاستثمارية الدولية الخاصة بكم بمبلغ إجمالي قدره 2.500 دولار أمريكي أو 25.000 ريال قطري. ويمكنكم إضافة مبلغ 1000 ريال قطري كقسط شهري للحصول على خطة توفير.


وبالإضافة إلى ذلك، تمنحكم الخطة الاستثمارية الدولية لدينا تأمينا على الحياة في حال الوفاة الناتجة عن حادث، قيمته 120 ضعف إجمالي مساهماتك الشهرية. هذه العملية سهلة، بدون متاعب ولا استمارات ولا فحص طبي.


​​للحصول على المزيد من المعلومات حول الخطة الاستثمارية الدولية الفريدة لدينا، تواصل معنا عبر الانترنت بتعبئة الاستمارة الموجودة على يسار الصفحة.​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

​​

سنتصل بكم:

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​
الإسم بالكامل *
 
رقم الهوية *
 
رقم الإتصال *
 

علامة * تشير للحقول المطلوبة
​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​
​​
 
​​​​​​