الخدمات المصرفية عبر الانترنت
Printطباعة

أسئلة وأجوبة عن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

الأسئلة المتكررة

 

أمان الخدمات المصرفية عبر الانترنت

 

هل معاملاتي المالية آمنة؟
نعم. الخدمات المصرفية عبر الانترنت آمنة لأنه لا يتم تخزين أي معلومات على الجهاز، مما يعني أنكم دائما في أمان حتى في حال ضياع الجهاز أو سرقته.

 

ماذا يحدث في حال ضياع الجهاز؟
لا توجد أي معلومات هامة مخزّنة على الجهاز، لذلك فلا أحد يستطيع الوصول إلى حساباتكم بدون كلمة السر الخاصة بكم. ننصحكم بعدم تخزين كلمة السر الخاصة على ذاكرة الجهاز. كما ننصحكم بتغيير كلمة السر فورا في حال ضياع الجهاز أو سرقته. بالإضافة إلى ذلك، إن شعرتم أن كلمة السر الخاصة بكم قد تمّ كشفها، سارعوا بحجب الدخول إلى حساباتكم أو قوموا بتغيير كلمة السر فورا عبر الخدمات المصرفية عبر الانترنت أو الجوال.

 

وماذا يحدث لو كنت أستخدم جهازا ملكاً للشركة أو جهازا مشتركا؟
يتم تشغيل هذه الخدمة مع أي متصفح مناسب ، ورغم عدم وجود بيانات مالية هامة مسجلة على الجهاز، ننصحكم بأن تستخدموا فقط جهازا تملكون السيطرة كاملة عليه.

 

ماذا لو نسيت كلمة السر الخاصة بحسابي للخدمات المصرفية عبر الانترنت؟
يمكنكم استعادة كلمة السر الخاصة بكم من خلال استخدام "لقد نسيت كلمة السر" وذلك بالاجابة عن سؤال الأمان أو التحقق من رقم البطاقة الشخصية القطرية.

 

للمزيد من المعلومات عن أمان الخدمات المصرفية عبر الانترنت، يرجى الضغط هنا.