الخدمات المصرفية عبر الانترنت
Printطباعة

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ورسومها

 معاملات الخدمات المصرفية عبر الانترنت ورسومها

 

هل يمكنني أن أجري معاملاتي بأمان؟

نعم. يمكنكم إجراء معاملاتكم بكلّ أمان ذلك أننا نتخذ إجراءات أمنية صارمة لحماية مستخدمي الخدمات المصرفية عبر الانترنت.
 
كيف سأعلم أن المعاملة قد تمت بنجاح؟
بعد كل إجراء لمعاملة ناجحة، سنقوم بإرسال إخطار عبر رسالة نصية قصيرة أو عبر البريد الالكتروني أو عبر القناتين حسب ما قمتم باختياره عند التسجيل للحصول على الخدمات المصرفية عبر الانترنت. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكم الاطّلاع عبر الانترنت على جميع المعاملات التي تمت بنجاح.
 
كيف سأعرف إن كانت معاملتي قد فشلت؟
بعد كل إجراء لمعاملة فاشلة، سنقوم بإرسال إخطار عبر رسالة نصية قصيرة أو عبر البريد الالكتروني أو عبر رسالة على الشاشة حسب ما قمتم باختياره عند التسجيل للحصول على الخدمات المصرفية عبر الانترنت. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنكم الاطّلاع عبر الانترنت على جميع المعاملات التي فشلت.
 
هل يمكنني الاطّلاع على معاملاتي السابقة؟
نعم يمكنك الاطلاع الفوري على جميع معاملاتك التي تمت خلال الأشهر الستة السابقة عبر حسابكم لدى الخدمات المصرفية عبر الانترنت.
 
هل يمكنني أن أشكك في معاملة ما؟
نعم. كل معاملة تجدونها على حسابكم - سواء تمت داخل فرع أو عبر الانترنت أو الجوال – يمكنكم أن تشككوا فيها و/أو تجروا بحثا حولها.  إن الخدمات المصرفية عبر الانترنت  تخضع  للإجراءات ذاتها المتبعة في  تسوية  النزاعات العادية، وللحصول على المزيد من المعلومات، يرجى مراجعة الشروط والأحكام.
 
هل سأدفع رسوما على هذه الخدمة؟  
ليس هناك رسوم على التسجيل للتمتع بالخدمات المصرفية عبر الانترنت لدى البنك التجاري. لكن، قد يتم فرض رسوم على بعض الأنواع من المعاملات. وهذه الرسوم هي بالقيمة ذاتها سواء تم إجراء المعاملة بالفرع أو عبر الانترنت. للمزيد من المعلومات حول هذه الرسوم، يرجى مراجعة رسوم التعريفة المحددة لدى البنك.