معلومات

الأسئلة المتكررة

الرسوم

 

هل سأدفع رسوما على هذه الخدمة؟  

ليس هناك رسوم على التسجيل للتمتع بالخدمات المصرفية عبر الجوال لدى البنك التجاري. لكن، قد يتم فرض رسوم على بعض الأنواع من المعاملات، وهذه الرسوم هي بالقيمة ذاتها سواء تم إجراء المعاملة بالفرع أو عبر الجوال. للمزيد من المعلومات حول هذه الرسوم، يرجى مراجعة رسوم التعريفة المحددة لدى البنك.
 
هل سأدفع رسوما إذا قمت بتحميل التطبيق؟
يختلف الأمر حسب الشركة التي تقوم بتزويدكم بالخدمة (أي Ooredoo أو فودافون). يرجى التأكد من الرسوم مع الشركة. وإذا كنتم تستخدمون هذا التطبيق خارج قطر، قد يكون عليكم سداد رسوم التجوال الدولي أيضا.
 
لم أقم باستخدام التطبيق، لكن تم فرض رسوم على حسابي.
يرجى أن تتذكروا دائما إغلاق التطبيق بعد كل استخدام، ولا تتركوه يواصل العمل في خلفية الشاشة. ومن الممكن أيضا أن تكون تطبيقات أو خدمات أخرى في خلفية الشاشة قد تم الوصول إليها / شراؤها بينما كنتم متصلين بالانترنت. في هذه الحالات يتم فرض رسوم على حسابكم.
 
هل سأدفع رسوما عند التسجيل للحصول على هذه الخدمة؟
لا توجد حالياً رسوم إشتراك للحصول على الخدمات المصرفية عبر الجوال لدى البنك التجاري.​​​​