خبرتنا واسعة في مجالات

أفضل شريك مصرفي للشركات

 نحن شريككم المصرفي الكفيل بتحقيق نجاح أعمالكم داخل قطر وخارجها.

 

ونظراً لأننا ثاني أقدم بنك في قطر، فإن لدينا سياسات شاملة للتعامل مع أسرع مراكز الأعمال نمواً وحيوية في العالم.

  

القطاعات المصرفية

  • الشركات المحلية
  • الشركات الدولية
  • المشاريع الصغيرة والمتوسطة
  • الحكومة والقطاع العام
  • الخدمات المصرفية الشخصية
  
الخدمات المصرفية للشركات المحلية

يتمتع البنك التجاري بعلاقات وطيدة مع أغلب الشركات الكبرى في قطر، كما أنه يمتلك حصصا كبيرة في السوق في جميع القطاعات تقريباً. جدير بالذكر أننا نتميز بالجودة الفائقة للخدمات المصرفية والاستثمارية المقدمة للشركات – والتي تتضمن الأنشطة التجارية والتمويلية – التمويل المنظم، وإدارة النقد، وصولاً إلى الخدمات المصرفية الاستثمارية وحلول الخزينة. وعندما نتحدث عن المواقع المرموقة، فإننا نحتفظ لأنفسنا دوماً بموقع الصدارة في تمويل المشاريع والقروض المشتركة، فضلاً عن تمويل المقاولين.


الخدمات المصرفية الدولية

يمتلك البنك قائمة كبيرة بالعملاء، من بينها شركات متعددة الجنسيات تعمل داخل قطر وخارجها، ذلك أننا نولي تركيزاً خاصاً على جودة الخدمات المقدمة للعملاء. ومن بين المنتجات المصرفية الدولية: الحسابات المصرفية، والضمانات وخطوط الاستثمار، وتمويل رأس المال والقروض الآجلة،و خدمات إدارة النقد بما في ذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وحلول الخزانة ومنتجات التأمين. علاوة على ذلك، يتمتع البنك بشبكة عالمية تربطها علاقات مصرفية وطيدة الصلة وتضم جميع البنوك الكبرى في جميع أنحاء العالم.


الخدمات المصرفية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

يقدم البنك التجاري الخدمات المصرفية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وهي خدمات من شأنها أن تتيح سبل النجاح لرواد الأعمال من خلال تقديم مجموعة شاملة تتضمن تمويل رأس المال العامل، والإقراض لأجل، والخدمات التجارية وخدمات الحساب، وحلول الأعمال المقدمة من ميزة، فضلاً عن خدمات الخزينة والوساطة والاستثمار. ننصحكم بتحديد هذا الخيار إن كانت لديكم شركة تعمل في قطر ومعدّل دوران مخزونها يبلغ 100 مليون ريال قطري.

 

الخدمات المصرفية الشخصية

يمتلك البنك التجاري 11.1% من حصة السوق من القروض حتى يوم 30 يونيو 2012. كما أننا حققنا نسبة 27% من حصة السوق في مجال إصدار بطاقات الائتمان ونسبة 36% من حصة السوق في حجم الإنفاق بالبطاقات. إضافة إلى ذلك، فإن لدينا شبكة مترامية الأطراف، ونحو 30 فرعاً و 157 جهاز صراف آلي في قطر. كما أننا نولي تركيزاً خاصاً على القنوات البديلة، وقد كنا أول بنك في قطر يقدم الخدمات المصرفية الإلكترونية الشاملة. 


لمزيد من المعلومات حول كيفية الاستفادة من مزايا الخدمات المصرفية، تواصلوا معنا اليوم عبر الإنترنت، أو عبر الهاتف، أو تفضلوا بزيارتنا في أقرب فرع من فروع البنك التجاري.

 
 
 

.​​​​​​​​​​​​​​​

​​​​​​​​​