طرق الحصول على الخدمات المصرفية
Printطباعة

طرق الحصول على الخدمات المصرفية

 ​

يرى البنك التجاري أن المرونة في التعاملات، والتواصل مع العملاء، والمسؤولية المحاسبية هي العوامل الرئيسية في نجاح الشركات.

 

السمات الرئيسية

  • الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للشركات
  • الخدمات المصرفية عبر الهاتف على مدار 24 ساعة
  • بوّابة تجارية عبر الإنترنت
  • مدراء علاقات مخصصين
​​
لتسهيل عمليات التواصل وجعلها أكثر انسيابية، يقدم البنك لعملائه كل على حدة فريق خدمات، وخدمات مصرفية عبر الإنترنت، وبوّابة تجارية عبر الإنترنت إضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف على مدار 24 ساعة وذلك لضمان الحصول على الدعم المطلوب وفي الوقت المطلوب.

 
لمزيد من المعلومات عن كيفية إجراء المعاملات المصرفية يمكنكم التواصل مع البنك اليوم عبر الهاتف، أو عبر الإنترنت، أو التفضل بزيارة أقرب فرع للبنك التجاري .

 

 


 
​​​​​​​​​​