البنك التجاري يفوز بجائزتين مرموقتين من مجلة إنترناشيونال فاينانس 2024

24 أبريل 2024

​​​​الدوحة، قطر: 25 أبريل 2024: أعلن البنك التجاري، البنك الرائد في مجال الحلول المصرفية الرقمية المبتكرة بقطر، عن إنجازه الاستثنائي بفوزه بجائزتين مرموقتين من مجلة إنترناشيونال فاينانس 2024، حيث حصل البنك على جائزة "جهة إصدار بطاقات الائتمان الأسرع نموًا" وجائزة "أفضل خدمة دفع بالبطاقات في نقاط البيع / أجهزة الصراف الآلي في قطر" لعام 2024.

وتأتي جوائز مجلة إنترناشيونال فاينانس كبرهان على الالتزام الراسخ للبنك التجاري بالتميز والابتكار مع التركيز على خدمة العملاء في القطاع المصرفي، كما وتؤكد هذه الجوائز على الأداء المتميز للبنك وريادته في الارتقاء بمستقبل الخدمات المالية في قطر. 

وبهذه المناسبة، صرح شاهناواز راشد، مدير عام تنفيذي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري قائلًا: "نحن فخورون بالفوز بهذه الجوائز المرموقة التي تعكس التزامنا الدؤوب بالابتكار والحفاظ على مستويات رضا العملاء وريادتنا في القطاع المصرفي؛ ويعد هذا الإنجاز شهادة على العمل الجاد والتفاني الذي يتسم به فريقنا الذي يسعى دومًا إلى تقديم قيمة مُضافة وخدمة استثنائية لعملائنا". 

يعود نجاح البنك التجاري في فئة "جهة إصدار بطاقات الائتمان الأسرع نموًا" إلى مبادراته الرائدة في خدمة البطاقات والمدفوعات. حيث سعى البنك التجاري إلى تصدّر مشهد ريادة الصناعة المصرفية من خلال حلوله المبتكرة التي تركز على خدمة العملاء، بدءً من ريادته في خدمات الدفع دون لمس ووصولًا إلى تقديم محافظ رقمية مبتكرة مثل "سي بي Pay" وإقامة شراكات استراتيجية لتجارب دفع تتميز بالسلاسة خلال الفعاليات الكبرى مثل كأس العالم لكرة القدم. 

من جانبه صرح الدكتور سودهير ناير، مساعد مدير عام ورئيس إدارة البطاقات والمدفوعات في البنك التجاري قائلاً: "لقد كان لالتزامنا بتقديم حلول متطورة وخدمة عملاء مميزة دورًا أساسيًا فيما حققناه من نمو وازدهار ملحوظ. وبينما نفتخر بتكريمنا بهاتين الجائزتين، سنبقى ملتزمين بتعزيز خدماتنا من أجل توفير تجربة استثنائية لعملائنا". 

وفي فئة أفضل خدمة دفع بالبطاقات عبر نقاط البيع/أجهزة الصراف الآلي، نجح البنك التجاري من خلال أسلوبه المبتكر في حلول الدفع من وضع معايير جديدة فيما يتعلق بالراحة والأمان والاستدامة. بالإضافة إلى ذلك، مبادراته الرائدة مثل تجربة دفع وخروج دون كاشير ونقاط البيع الافتراضية لم تعزز التجربة المصرفية للعملاء فحسب، بل أدت أيضًا إلى تمكين التجار من إتمام معاملاتهم بمنتهى السهولة. 

وفي الوقت الذي يواصل فيه البنك التجاري إعادة تشكيل المشهد المصرفي من خلال الابتكار والتكنولوجيا والتركيز على تطوير تجربة العملاء المصرفية، يبقى البنك ملتزمًا بتقديم أفضل الحلول المالية والخدمات، مما يُعزّز النمو والازدهار في القطاع المصرفي بدولة قطر. 

انتهى

​