Printطباعة



تماشيًا مع الإجراءات المصرفية العالمية، يتوجب علينا ضمان تحديث سجلات العملاء، تعرف هذه العملية في كافة المصارف تحت مسمى "اعرف عميلك".

كيف يمكنك تحديث سجلات معلومات العميل الخاصة بك؟

1. جهز نسخة من جواز السفر ساري المفعول والبطاقة الشخصية القطرية الحالية.
2. اضغط هنا لتحديث بياناتك الشخصية https://ocdd.cbq.qa

إذا لم تتمكن من التحديث من خلال ما ذكر سابقاً، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

أ‌) تحميل النماذج الواردة أدناه:
• نموذج تحديث بيانات العميل
• نموذج بيانات العميل المعزز

ب‌) تعبئة وتوقيع وتقديم النماذج المذكورة على النحو التالي:

أ‌. تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية الشخصية عبر الإنترنت.
ب‌. الضغط على خانة "الأدوات".
ت‌. الضغط على خانة "مراسلتنا".
ث‌. تحت خانة الموضوع، قم باختيار"OCDD Submission".
ج‌. إرفاق النماذج المعبئة ونسخ جواز السفر والبطاقة الشخصية القطرية ثم اضغط على "إرسال".

يجب إتمام الخطوات المذكورة أعلاه بمجرد تلقي إشعار من البنك يطلب منك تحديث بياناتك. سيؤدي عدم القيام بذلك إلى تعطيل أو حظر الخدمات في حسابك.

إذا كنت تمتلك حسابًا مشتركًا، يتعين على كلا أصحاب الحساب تقديم هذه البيانات لكي يتم اعتبار معلومات الحساب محدّثة. في حالة الحسابات التي يمتلكها من هم دون سن 18 عامًا، يجب على كل من القاصر وولي أمره تعبئة وتقديم المستندات والنماذج المطلوبة.

للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بخط المساعدة لمركز خدمة العملاء الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم: 44490000.​