Careers
Printطباعة

معلومات مهمة - تحويل الأموال

في بعض الأحيان، قد نطلب مزيدًا من المعلومات أو المستندات لمعالجة عملية تحويل الأموال الخاصة بك. وعند الضرورة، سنتصل بك على هاتفك الجوال المسجل أو عبر البريد الإلكتروني. ومن المهم تقديم المعلومات أو المستندات الكاملة لتفادي أي تأخر في معالجة التحويل الخاص بك.

يمكنك إرسال المعلومات أو المستندات الإضافية بعدة طرق معتمدة.

التقديم الإلكتروني عبر الموقع الإلكتروني قم بزيارة موقع للبنك التجاري الإلكتروني (https://www.cbq.qa​). ومن قائمة خدمات مصرفية مريحة، اضغط على تحويل الأموال - تقديم طلب المعلومات. سيُطلب منك إدخال الرقم المرجعي على النحو المقدم لك وكلمة السر الصالحة لمرة واحدة. بمجرد التحقق من صحتها، يمكنك استكمال عملية تعبئة المعلومات أو المستندات المطلوبة.

الفروع
قم بزيارتنا في أحد الإفرع وقم بتسليم المعلومات / المستندات المطلوبة.

يرجى ملاحظة ما يلي:
• عند تلقي إشعار من البنك التجاري، ستحتاج إلى تقديم المستندات أو المعلومات المطلوبة خلال يومي عمل، لتجنب تأخير التحويل أو إلغاءه أو إرجاعه.
• سيواصل البنك التجاري معالجة المعلومات، وعند الحاجة، مشاركة المعلومات مع البنك المستفيد من أجل ضمان إتمام معاملتك بأمان.
• في حال حدوث تغيير في تفاصيل المستفيد أو الغرض من الدفع، سيقوم البنك التجاري بإجراء تعديلات بناءً على المعلومات الجديدة التي قدمتها.
• عند تعذر إتمام التحويل وضرورة إلغائه أو إرجاعه، سيتم رد أموالك بسعر صرف يوم الإرجاع، بعد خصم أي رسوم مصرفية مطبقة ورسوم الإلغاء.
• لا يمكن للبنك التجاري بدء رد الأموال إلى حسابك إلا عند استلام الأموال من البنك المستفيد. سيتم رد الأموال إلى حسابك خلال يومي عمل بعد أن نستلم الأموال مرة أخرى، وعادةً ما يتم ذلك في أقرب وقت ممكن.
• سيتم فرض رسوم على عملية التعديل والإلغاء وفقًا لتعرفة الرسوم الخاصة بالبنك.

للحصول على معلومات حول الرسوم المتعلقة بعمليات التحقق من الدفع، يرجى زيارة: https: //www/cbq.qa/retail_toc للأفراد أو
 https: //www/cbq.qa/corporate_toc للشركات والمؤسسات. ​