Printطباعة


إذا تم حظر حسابك بسبب وظيفتك الحالية، يرجى اتباع الخطوات التالية لاستعادته:

قم بتحديث حالة وظيفتك الجديدة مع (أ) شهادة الراتب، (ب) البطاقة الشخصية القطرية الوارد فيها اسم صاحب العمل، و (ج) تحويل أول راتب إلى الحساب المُخصص الذي يتم منه خصم أقساطك الشهرية.

قم بتسوية التزاماتك الكاملة من خلال دفع المبلغ الكامل للقرض الشخصي / قرض السيارة / بطاقة الائتمان بالإضافة إلى إلغاء بطاقة الائتمان.

 قم بتقديم ضامنًا لديه القدرة على تحمل التزاماتك الحالية والذي يتم تحويل راتبه/ها الشهري إلينا.


ملاحظة: سيتم تخصيص مبلغ نهاية الخدمة الذي تلقيته من صاحب العمل السابق لسداد التزامك بغض النظر عن الوضع الوظيفي.

كيفية تحديث تفاصيل العمل من خلال تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوال:

قم بتسجيل الدخو​ل إلى تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوّال واضغط على الخدمات.

اضغط على تحديث الملف الشخصي.

اضغط على متابعة.

قم بتحديث بيانات البطاقة الشخصية القطرية وإرفاقها (الجهة الأمامية والخلفية).

قم بتحديث تفاصيل العمل الخاصة بك بما في ذلك إرفاق شهادة الراتب الجديدة.

قم بالموافقة على الشروط والأحكام، ومن ثم الضغط على تقديم.

يرجى الضغط هنا للاطلاع على نموذج الخطاب القياسي.

لمزيد من المعلومات أو المساعدة، يرجى الاتصال بنا على الرقم 44490500  (من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا).​​​​