Printطباعة

الأسئلة الشائعة – خدمة سي بي VPOS

​​

خدمة سي بي VPOS التي يوفرها البنك التجاري القطري (ش.م.ع.ق) هي أحد حلول قبول الدفع التي تتيح للتجار قبول الدفعات عبر البطاقات التي تعمل بتقنية التواصل قريب المدى - NFC على الهواتف الجوالة أو الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد.

تتيح خدمة سي بي VPOS للتجار بقبول الدفعات من أي بطاقة مزودة بخدمة دون لمس أو المحافظ على الجوال مباشرة من جهاز أندرويد يدعم تقنية التواصل قريب المدى- NFC . والآن، ودون الحاجة إلى أجهزة إضافية، يمكن للتجار الاستفادة من هذا الحل الذي يؤمن خيارات الدفع السريعة والمريحة.

خدمة سي بي VPOS تقبل الدفعات من البطاقات المزودة بخدمة دون لمس أو من خلال المحفظة.

للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمكتب مساعدة التجار على الرقم: 0097444497590 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: Merchant.Helpdesk@cbq.qa

بطاقات الائتمان والخصم من فيزا وماستركارد

أ) قبول الدفع
ب) معاملة ملغاة
ج) التسوية اليومية
د) تاريخ المعاملات​
ه) تفاصيل الدفعة

نعم، للاستفادة من خدمات سي بي VPOS يجب فتح حساب جاري لدى البنك التجاري القطري (ش.م.ع.ق).

يمكن استخدام خدمة سي بي VPOSداخل دولة قطر فقط.

أنت مؤهل للحصول على خدمة سي بي VPOS إذا كنت بالفعل تملك حساب جاري لدى البنك التجاري القطري (ش.م.ع.ق) أو إذا كان عملك مسجلاً ومرخصاً في دولة قطر تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة. ومع ذلك، ستتم مراجعة كافة طلبات خدمة سي بي VPOSوالموافقة على أساس كل حالة على حدة وفقًا لتقدير البنك.​