Printطباعة

نشكركم لاختياركم البنك التجاري لخدمات تحويل الأموال!

 

في حال حاجتنا إلى مزيد من المعلومات أو المستندات لإتمام عملية تحويل الأموال الخاصة بك، سنتواصل معك على هاتفك الجوال أو بريدك الإلكتروني المسجل لدينا. فمن المهم تقديم المعلومات أو المستندات المطلوبة كاملة عبر القنوات الصحيحة لتفادي أي تأخير في تنفيذ عملية التحويل الخاصة بك.

فيما يلي القنوات التي يمكنك من خلالها تقديم أي معلومات أو مستندات إضافية مطلوبة للإسراع في تنفيذ عملية التحويل الخاصة بك.

 

التقديم عبر الإنترنت

يرجى زيارة الموقع الرسمي للبنك التجاري (https://www.cbq.qa). ومن خلال قائمة خدمات مصرفية مريحة، الضغط على تحويل الأموال

تقديم طلب المعلومات. سيُطلب منك إدخال الرقم المرجعي على النحو المقدم لك وكلمة السر الصالحة لمرة واحدة. بمجرد التحقق من صحة هذه المعلومات، يمكنك استكمال المعلومات أو المستندات المطلوبة.

 

الأفرع

يرجى زيارة أقرب فرع من أفرع البنك التجاري وتسليم المعلومات / المستندات المطلوبة.

 

يرجى ملاحظة المعلومات التالية:

عند تلقي إشعار من البنك التجاري، ستحتاج إلى تقديم المستندات أو المعلومات المطلوبة خلال يومي عمل كحد أقصى لتجنب تأخير التحويل أو إلغاءه أو إرجاعه.

بناءً على المستندات والمعلومات التي قدمتها، سيواصل البنك التجاري معالجة المعلومات ومشاركتها مع البنك المستفيد.

في حال حدوث أي تغيير في بيانات المستفيد أو الغرض من الدفع، سيقوم البنك التجاري بإجراء تعديلات بناءً على البيانات الجديدة التي تقدمها.

في حال تعذر إتمام التحويل وضرورة إلغائه وإعادته، سيتم رد أموالك بسعر صرف يوم إعادته بعد خصم الرسوم المصرفية ورسوم الإلغاء.

لا يمكن للبنك التجاري المباشرة بإعادة الأموال إلى حسابك إلا عند استلام الأموال من البنك المستفيد. سيتم إعادة الأموال إلى حسابك خلال يومي كحد أقصى عمل بعد أن يتم إستلام الأموال مرة أخرى.

سيتم فرض رسوم على عملية التعديل والإلغاء وفقًا لتعرفة الرسوم المطبقة في البنك.​​​​​

 

للحصول على معلومات حول رسوم عمليات التحقق من الدفع، يرجى زيارة: https://www.cbq.qa/retail_toc للأفراد أو https://www.cbq.qa/corporate_toc  للشركات والمؤسسات.​​​​