Untitled 1

مركز الخدمات المصرفية عبر الهاتف

الأسئلة المتكررة

​​​

ما هي الخدمات التي يمكنني استخدامها مع خدمة الهاتف المصرفي للبنك التجاري ؟

يمكنك استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف بالبنك التجاري للحصول على الخدمات المصرفية اليومية، وتشمل تفعيل البطاقة ومدفوعات البطاقة ورصيد الحساب وغير ذلك الكثير من الخدمات.

والجديد أن الخدمات المصرفية عبر الهاتف بالبنك التجاري متاحة الآن في الوضع المرئي (الخدمات المصرفية المرئية) حيث يمكنك رؤية القائمة والخدمات على هاتفك الذكي، وهو الأمر الذي يعتبر بالتأكيد أسهل، وأسرع، مع توفر المزيد من الخصائص. 

ما هي الأوقات التي تكون فيها الخدمات المصرفية عبر الهاتف متاحة؟

الخدمات المصرفية عبر الهاتف متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

​كيف يمكنني التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف؟

لا تتطلب الخدمات المصرفية عبر الهاتف التسجيل المُسبق، فما عليك سوى الاتصال بمركز الاتصال في البنك وتأكيد (توثيق) هويتك بنجاح قبل استخدامك خدمة الهاتف المصرفي. 

هل أحتاج إلى تحديد وتوثيق هويتي كلما اتصلت بالبنك التجاري؟

نعم. لأسباب أمنية، سيُطلب منك تأكيد هويتك إما باستخدام خدمة البصمة الصوتية أو أي آلية أخرى تقوم بإختيارها. 

أين يمكنني أن أجد خيار التحدث إلى موظف خدمة العملاء؟

بعد التأكيد على هويتك، سيكون أمامك خيارات إما مواصلة استخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف للحصول على خدمات ذاتية مختلفة، أو الاتصال بموظف خدمة العملاء. 

كيف يمكنني الإبلاغ عن بطاقة مفقودة / معاملات احتيالية؟

ما عليك سوى الاتصال بمركز الاتصال الخاص بنا وتحديد خيار الإبلاغ عن بطاقة مفقودة / معاملات احتيالية مشبوهة. 

هل يمكنني الاتصال بالخدمة باستخدام رقم دولي؟

نعم، سوف نتعرف على الرقم الدولي عند الإتصال وستكون لك الأولوية في التحدث إلينا. 

ما هي الخدمات المصرفية المرئية؟

إن الخدمات المصرفية المرئية هي الصورة المرئية للخدمات المصرفية عبر الهاتف، وهي توفر لك سهولة التصفح، حيث يمكنك الاطلاع على قائمة الخدمات مع القدرة على رؤية وإجراء خدماتك المصرفية بشكل أكثر راحة وسهولة. 

​كيف يمكنني التسجيل في الخدمات المصرفية المرئية عبر الهاتف؟

تمامًا مثل الخدمات المصرفية عبر الهاتف، لا تتطلب الخدمات المصرفية المرئية التسجيل المسبق، فما عليك سوى الاتصال بمركز الاتصال الخاص بالبنك  و ثم قم بإختيار الخدمات المصرفية المرئية. 

ما هي الخطوات المطلوبة للوصول إلى الخدمات المصرفية المرئية؟

اتبع الخطوات التالية للوصول إلى الخدمات المصرفية المرئية:

  1. اتصل بمركز الاتصال على الرقم: 44490000.
  2. قم بتأكيد (توثيق) هويتك إما باستخدام خدمة البصمة الصوتية أو أي آلية أخرى قمت بتحديدها.
  3. بمجرد تأكيد هويتك، سيُعرض عليك خيار الخدمات المصرفية المرئية.
  4. ستتلقى إشعارًا على هاتفك الجوال مع رابط آمن يستخدم لمرة واحدة. يرجى التذكر بعدم مشاركة أو إعادة إرسال هذا الرابط لأي شخص.
  5. اضغط على الرابط للدخول إلى الخدمات المصرفية المرئية.

 

كيف يمكنني إيقاف الخدمات المصرفية المرئية؟

ستكون ميزة الخدمات المصرفية المرئية فعّالة طوال فترة مكالمتك مع مركز الاتصال الخاص بنا. يمكنك قطع الاتصال أو تحديد خيار التحدث إلى موظفي خدمة العملاء لإيقاف ميزة الخدمات المصرفية المرئية. 

ما هي مزايا الخدمات المصرفية المرئية؟

  • خدمة تعتمد على الإنترنت، ولا تتطلب منك تحميل أي تطبيق.
  • قائمة مرئية تجعل التصفح أسهل وأسرع.
  • تصميم مرئي سهل الاستخدام لعرض المعلومات.
  • توفير المزيد من الخدمات الذاتية لتمكينك وتلبية احتياجاتك بشكل أفضل. 

    ما هي الخدمات المتوفرة في الخدمات المصرفية المرئية؟

    سنواصل تحسين خدماتنا  المتاحة في الخدمات المصرفية المرئية.

    وحاليًا، فإن بعض الخدمات المتاحة هي كما يلي:
     
  • التحقق من حسابك وبطاقاتك ومعلومات القرض
  • سداد مستحقات بطاقتك الائتمانية
  • تحويل الأموال بين حساباتك
  • تغيير رقم هاتفك الجوال أو عنوان بريدك الإلكتروني.
  • إعادة إرسال كشوف الحساب الإلكترونية.
  • التحقق من أوقات عمل الفروع والخدمات المتاحة فيها.
  • التحقق من معلومات المنتجات وتقديم الطلبات للحصول على منتجاتنا​ 

هل تتوفر الخدمات المصرفية المرئية على خيار التحدث إلى أحد موظفي خدمة العملاء؟

نعم، ضمن الخدمات المصرفية المرئية، يمكنك اختيار رمز سماعة الرأس للتحدث إلى أحد موظفي خدمة العملاء. بمجرد  اختيارك التحدث الى موظف خدمة العملاء، سيتم إنهاء رابط الخدمات المصرفية المرئية تلقائيًا.