Printطباعة

ما هي الخدمات المصرفية

عبر الانترنت؟

​​​ خدماتنا المصرفية عبر الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان



يمكنكم التحكم في أموالكم من أي مكان وعن طريق أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، كما يمكنكم إجراء العديد من المعاملات في نفس الوقت.

متابعة حساباتكم المصرفية، وإدارة مصروفات بطاقة الائتمان الخاصة بكم، وسداد الفواتير، وتحويل الأموال محلياً ودولياً، والاستفسار عن فواتير Ooredoo وسدادها عبر الإنترنت، وإعادة تعبئة بطاقة شحن / شراء قسائم Ooredoo آيرتايم عبر الإنترنت، ودفع الفواتير التي تشمل فواتير كهرماء وفودافون، ومتابعة جميع المعاملات الخاصة بكم في حينها. كما تتيح لكم التحكّم في أموالكم وإجراء معاملاتكم المصرفية بأمان وراحة. يمكنكم أيضاً التقدم بطلب الحصول على حساب إضافي عبر الإنترنت مثل حساب إشعار 60 يوماً وهو حساب وديعة تتم إجراءات فتحه في دقائق مما يساعدكم على إدارة أموالكم ومدخراتكم بسرعة وسهولة.

لمحة عن مزايا الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

•    إتمام معاملات السداد بشكل فوري وشراء بطاقات مسبقة الدفع من Ooredoo
•    سداد فواتير كهرماء
•    إجراء حوالات مالية محلية ودولية بين الحسابات الخاصة بكم
•    تحديد أقرب فرع للبنك التجاري
•    عرض ومتابعة معاملات وتفاصيل الإنفاق لبطاقة الائتمان الخاصة بكم بواسطة "موزّع النفقات"
•    تكرار سريع لعمليات التحويل بضغطة زر واحدة فقط
•    الاطلاع على الفواتير الخاصة بكم أولاً بأول باستخدام "رسائل تذكيرية بسداد الفواتير" ضمن شريط الأدوات
•    اشتراك وعرض الحساب وكشوف بطاقات الائتمان عبر الإنترنت
•    عرض السقف الائتماني المتوفر لبطاقة الائتمان والاطّلاع على آخر المعاملات
•    الاطلاع على أرصدة حساباتكم وآخر المعاملات
•    تفعيل أو تجميد أو استبدال بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بكم
•    طلب سلفة نقدية من بطاقات الائتمان الخاصة بكم
•    تسوية فواتير أخرى للمدارس والنوادي الصحية والتأمين وغيرها
•    طلب دفتر الشيكات الخاص بكم وطلب تحديثات وضعية الشيك
•    طلب الحصول على حسابات جديدة عبر الإنترنت لتبدأ بالتوفير
•    تحديث البيانات الشخصية المسجلة لدى البنك التجاري من خلال "خدمة تحديث البيانات الشخصية"
•    إعداد التطبيق باختيار لغتكم المفضلة
(العربية / الإنجليزية)

​​​