إدارة التحويلات المالية الخاصة بك بشكل كامل عبر تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوّال والخدمات المصرفية عبر الإنترنت

يوفّر البنك التجاري عملية تحويل أموال شاملة ورقمية بشكل كامل. وبالتالي، إذا كان لديك معاملة تحويل أموال محلية أو دولية ترغب في تعديلها أو إلغائها أو التحقيق فيها، يمكنك تقديم طلبك بسهولة عبر تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوّال / الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من دون الحاجة إلى الاتصال بالبنك.

بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من تتبع حالة الطلب وستقوم باستلام إشعار تنبيه عند حدوث أي تغيير.

كيفية تقديم الطلب

👁️

كيفية متابعة الطلب الخاص بك

بدء عملية التحويلات: الأنواع والأوقات المطلوبة لإجراء التحويلات

تعديل عملية التحويل

إلغاء عملية التحويل

🔍

ما الذي يجب فعله في حال عدم وصول الأموال إلى المستفيد

📝

الإجراءات المتخذة في عملية طلب المعلومات

أسئلة وأجوبة إضافية:

هل يمكنني تعديل أو إلغاء عملية التحويل بعد تقديمها؟

نعم، يمكنك تعديل أو إلغاء عملية التحويل إذا لم تتم معالجتها بعد. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى تطبيق البنك التجاري للهاتف الجوّال أوالخدمات المصرفية عبر الإنترنت. واختيار التحويلات ثم الانتقال إلى "سجل التحويلات"، ومن بعدها تحديد عملية التحويل المطلوبة، ثم الضغط على "تعديل التحويل" أو "إلغاء التحويل".

كم تستغرق مدة معالجة عملية التحويل المحلية؟

عادةً ما تستغرق معالجة عمليات التحويل المحلية بضع ساعات إلى يوم عمل واحد، اعتمادًا على أوقات معالجة البنك المستفيد وأي عمليات تحقق من الامتثال.

ما هي خدمة التحويلات الدولية للأموال التـي تتم خلال 60 ثانية، وما هي العملات التي تشملها؟

تتيح خدمة التحويل إرسال الأموال خلال 60 ثانية للعملات المذكورة أدناه:

  • الروبية الهندية
  • البيزو الفلبيني
  • الروبية الباكستانية
  • الروبية السريلانكية
  • الروبية النيبالية
  • التاكا البنغلاديشي

يُرجى العلم بأن مدة المعالجة قد تستغرق وقتًا أطول إمّا بسبب أعمال الصيانة، أو عمليات التحقق التنظيمية، أو في حال تقديم تفاصيل غير صحيحة.

ما هي أسباب تأخّر التحويلات الدولية؟

قد تواجه التحويلات الدولية تأخيرات بسبب عدة عوامل، بما في ذلك:

  • أعمال الصيانة أو التأخيرات في معالجة البنوك الوسيطة.
  • عمليات التحقق من الامتثال أو الإيقافات التنظيمية.
  • تقديم معلومات غير صحيحة عن المستفيد.

أمّا إذا تأخرت عملية التحويل الخاصة بك، فيمكنك رفع طلب تحقيق من خلال خيار "رفع/تتبع نزاع التحويل" الموجود في سجل التحويلات.